spanner البحث عن الأجزاء

مستشعرات الضغط التفاضلي لغاز العادم

مراقبة ضغط العادم

تتواجد EDPS (مستشعرات الضغط التفاضلي لغاز العادم) ليس فقط في جميع محركات الديزل الحالية، ولكن أيضًا في عدد متزايد من محركات البنزين. إنها تحمي مكونات المحرك المختلفة وتضمن أن الانبعاثات تلبي المعايير الصارمة الحالية.

محركات الديزل الحديثة في السوق الأوروبية مزودة بأجهزة استشعار EDP

تلبية معايير الاتحاد الأوروبي البيئية اليوم

أكثر من 60٪ تغطية أوروبية لمواقف السيارات

دعم فني شامل

أنواع EDPS وتقنياتها

من الضغط المفرط.

يتم وضعها عادةً قبل وبعد صمام EGR لضمان معدل إعادة تدوير غاز العادم الصحيح، والحفاظ على الانبعاثات منخفضة وتحسين أداء المحرك.

محركات الديزل مزودة بأجهزة استشعار للضغط مثبتة قبل و/أو بعد فلتر جسيمات الديزل (DPF). تتمتع هذه الفلاتر بدرجة حرارة تشغيل مثالية حيث تحرق بفعالية الجسيمات العالقة في الفلتر. يشير انخفاض الضغط إلى أن الفلتر قد بدأ في الامتلاء. لمنع الانسداد وضمان الأداء الأمثل، يرسل مستشعر الضغط إشارة إلى وحدة التحكم الإلكترونية لزيادة درجة حرارة غاز العادم والسماح للفلاتر بالتجدد، مما يطيل من عمر هذه الفلاتر.

مبادئ الوظيفة

في محركات الديزل، تحافظ مستشعرات الضغط على عمر فلتر جسيمات الديزل (DPF). تتمتع هذه المرشحات بدرجة حرارة تشغيل مثالية حيث أنها تحرق بفعالية الجسيمات العالقة في الفلتر. يشير انخفاض الضغط إلى أن الفلتر قد بدأ في الامتلاء. لمنع الانسداد وضمان الأداء الأمثل، يرسل مستشعر الضغط إشارة إلى وحدة التحكم الإلكترونية لرفع درجة حرارة غازات العادم والسماح للفلتر بالتجدد.
بفضل الشاحن التوربيني، تتميز محركات البنزين الحديثة بأنها مدمجة وقوية. إذا كان ضغط غازات العادم منخفضًا جدًا، فلن يعمل الشاحن التوربيني بالشكل الأمثل. إذا كان الضغط مرتفعًا جدًا، فهناك خطر ارتفاع درجة الحرارة. ترسل مستشعرات الضغط إشارات إلى وحدة التحكم في المحرك (ECU) لضبط تدفق الغاز حسب الحاجة

أنواع مستشعرات الضغط

توفر مستشعرات ضغط العادم (EPS)
مستشعرات الضغط العالي (HPS)
مستشعرات الضغط التفاضلي

مكتشف الأجزاء

اعثر على جميع الأجزاء والمنتجات التي تبحث عنها

Technical Support

نقدم تدريبات متخصصة ومعلومات فنية

تواصل معنا

Contact