spanner البحث عن الأجزاء

شروط وأحكام موقع الويب

يخضع توفير المعلومات على موقع الويب هذا لشروط الاستخدام التالية وأحكامه والتي بموجبها يوافق المستخدم على استخدام موقع الويب هذا:

المحتويات:  التغييرات والأخطاء المستثناة. يتم فحص المعلومات على موقعنا على الويب وتصحيحها وإضافتها وتحديثها على فترات منظمة أو في مناسبات حالية. ومع ذلك، قد يتم تضمين معلومات غير صحيحة وغير مكتملة أو أيًا منهما. ولا يمكن ضمان عدم وجود حقوق ملكية فكرية أو صناعية لجهات خارجية. جميع أسماء الشركة والمنتجات والعلامات التجارية مملوكة لأصحابها ومحمية بشكل عام بعلامات تجارية أو نموذج المنفعة أو قانون براءات الاختراع. لا نقبل العلامات التجارية الأجنبية على أنها خاصة بنا.

الرجاء العلم أن المعلومات الخاصة بالشركة في الأقسام المستقلة تقدمها الشركة بنفسها. تقع المسؤولية عن هذه المحتويات بصورة كاملة على عاتق الكاتب المعني.

المسؤولية: لا نتحمل أي مسؤولية عن الأضرار المباشرة أو غير المباشرة الناجمة عن استخدام موقع الويب هذا أو الاعتماد على المعلومات الواردة فيه أو تنزيل البيانات والبرامج أو أيًا منهما. كما يسري هذا على الإصابات المحتملة بالفيروسات. ويستبعد من ذلك الإهمال الجسيم أو المقصود. 

إذا لم تكن متأكدًا من موضوع ما، فاسأل خبيرًا من إن جي كيه أو اسأل ورشة محلية. تخضع المحتويات المنشورة على موقعنا على الويب لقوانين جمهورية ألمانيا الاتحادية. نحن لا نضمن أن المعلومات صحيحة للاستخدام في أماكن أخرى أو وفقًا لقوانين هذه الأماكن.

روابط:  يكمن الهدف من وجود روابط المواقع الأخرى في أغراض معلوماتية فقط وليس بالضرورة أن تعكس رأينا. نحن لسنا مسؤولين عن محتوى مواقع الويب الخارجية وعلى وجه الخصوص نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن محتواها أو وظيفتها أو عيبها أو قانونيتها وعن الأضرار الناتجة عن استخدام أي محتوى يلي هذا الرابط. ويستبعد من ذلك الإهمال الجسيم  أو المقصود.

الارتباطات: إن إنشاء روابط من مواقع ويب أخرى إلى صفحات أو بيانات تخص موقع الويب هذا هو أمرًا مسموح به، ولكننا نطلب منك إبلاغنا وفقًا لذلك. تحتفظ شركة إن جي كيه بحق إلغاء هذا التصريح. ومع ذلك، فإن الرابط الذي يخفي مصدر المعلومات غير مقبول وغير مرغوب فيه صراحة. يسري هذا في المقام الأول على تكامل أو طريقة عرض الصفحات أو البيانات في النافذة الفرعية (إطار).

اقتباسات:  يُسمح بنسخ الصفحات والنصوص والمقالات أو أيًا منها فقط إذا تم نسخها بالكامل ودون أي تغييرات على المحتوى أو المحتوى التحريري. وتستثنى الاقتباسات من هذه القاعدة إذا تم تحديدها بهذه الصفة بذكر مصدرها.

الاختصاص القضائي: بقدر إقامة علاقة قانونية بين المتعهدين أو الكيان القانوني بموجب القانون العام أو الأصول الخاصة الواردة بموجب القانون العام، ينعقد مكان الاختصاص القضائي في دوسلدورف. يسري القانون الألماني مع استثناء اتفاقية الأمم المتحدة بشأن عقود البيع الدولي للبضائع. في حالة كون المستخدم عميلاً (وليس متعهدًا)، تتم الإشارة إلى إمكانية تسوية المنازعات خارج المحكمة وفقًا للمادة 14 من لائحة (الاتحاد الأوروبي) رقم 524/2013 - لائحة تسوية المنازعات عبر الإنترنت. يُمكن العثور على معلومات أكثر تفصيلاً حول هذا الأمر في اللائحة المذكورة أعلاه وعلى الرابط http://ec.europa.eu/consumers/odr.

التغييرات:  نحتفظ بالحق في إجراء تغييرات على شروط الاستخدام في أي وقت ودون إشعار مسبق.

السريان: في حالة عدم سريان أي من البنود السابقة، فلا يؤثر هذا على سريان البنود المتبقية.

اتفاقية الترخيص

لاستخدام الصور المتوفرة في قسم MediaBox على موقع Niterra EMEA www.ngkntk.com

  • شعار الشركة
  • شعارات المنتجات (قطع غيار الإشعال الخاصة بشركة إن جي كيه &إلكترونيات المركبات الخاصة بشركة إن تي كيه)
  • صور المنتجات
  • صور أخرى (مثل صور لشركة)

إن جي كيه سبارك بلاج EMEA GmbH على موقع الويب المذكور أعلاه أو في أماكن الإعلانات الأخرى (مثل المواد المطبوعة)، نمنحك حقًا أساسيًا ومطلقًا للاستخدام وفقًا للمتطلبات التالية:

  • إن حق الاستخدام الذي يتعلق بالأنماط والصور وغيرها من ضرورات الاستخدام المحددة والمبينة أعلاه (المشار إليها فيما يلي كمجموعة باسم "أنماط إن جي كيه")، والتي سنتيحها لك في صورة ملف. ويقتصر هذا على منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا التي تكون شركة إن جي كيه سبارك بلاج EMEA GmbH مسؤولة عنها.
  • لا يمكن استخدام هذه الأنماط بصورة حصرية إلا لتعليق بطاقات المعلومات على منتجات شركة إن جي كيه سبارك بلاج EMEA GmbH بالإشارة إلى شركة إن جي كيه سبارك بلاج EMEA GmbH أي لا يتم منحك إذن النسخ سواء من خلال وضع أنماط شركة إن جي كيه ولا من خلال السياق بأن أنماط شركة إن جي كيه تخص شركتك وأن المنتجات الموضوع عليها علامات المنتجات التي بها أنماط إن جي كيه تم تصنيعها من جانبك أو أن شركتك هي جزء من شركتنا
  • لا يمنحك الترخيص إصدار تراخيص فرعية. وعلى وجه الخصوص، لا يمكنك تقديم الملفات المناظرة وصور أنماط إن جي كيه أو أيًا منهما لجهات خارجية.
  • قد لا يتم تعديل أو إجراء تغييرات على أنماط إن جي كيه المقدمة.
  • قبل النشر على مواقع الويب التي تحتوي على أنماط شركة إن جي كيه، ستقوم بتقديم لقطات الشاشة لنا بحيث نتمكن من إبلاغك بأي مخاوف فيما يتعلق بالشكل المحدد للفكرة في الوقت المناسب. في حالة أماكن الإعلانات الأخرى، سيتم إرسال معاينة لنا مقدمًا للموافقة عليها.
  • لا يجوز لك الطعن على الوضع القانوني لأنماط إن جي كيه ولا يجوز لك دعم أي حالات طعن من هذا القبيل. علاوة على ذلك، لا يجوز لك الحصول على أي حقوق من استخدام أنماط شركة إن جي كيه فيما يتعلق بشركة إن جي كيه سبارك بلاج EMEA GmbH أو الشركات التابعة لها/المرخص لهم.
  • لا تقدم شركة إن جي كيه سبارك بلاج EMEA GmbH أي ضمانات بأن استخدام أنماط إن جي كيه لا ينتهك الحقوق المتعارضة لجهات خارجية. ومع ذلك، وللتوضيح، إنها تنص على عدم معرفتها بمثل هذه الحقوق.
  • يجب عليك إعفاءنا من كل مطالبات الجهات الخارجية التي تنتج عن أو التي تتعلق باستخدام أنماط شركة إن جي كيه خارج نطاق هذا الترخيص.
  • يجوز لشركة إن جي كيه سبارك بلاج EMEA GmbH إلغاء الترخيص في أي وقت بنموذج كتابي. في هذه الحالة، يجب عليك التوقف فورًا عن استخدام أنماط شركة إن جي كيه بعد تلقي إخطار الإلغاء وإزالة أنماط شركة إن جي كيه من موقع الويب ومساحة الإعلانات الأخرى أو أيًا منهما
  • يخضع هذا الاتفاق للقانون الألماني. تكون المحكمة الإقليمية في دوسلدورف هي مكان نظر القضايا.
Contact