spanner البحث عن الأجزاء

مركبات صالحة لجميع الطرق/مركبات الطرق الوعرة

تغطية كبيرة لمركبات صالحة لجميع الطرق/مركبات الطرق الوعرة

صُنعت المركبات الصالحة لجميع الطرق (ATV) ومركبات الطرق الوعرة (SSV) للانطلاق في مغامرات مثيرة على الطرق الوعرة عبر المناطق النائية وعبر التضاريس الوعرة والمتمثلة في الرمل والصخور والطين والثلج. تضمن الخبرة الفنية والفعالية المدمجة في منتجات الإشعال من شركة إن جي كيه أن محركات المركبات تكون جاهزة دائمًا للتحديات.

أعلى جودة في المعدات الأصلية

تعمل شركة إن جي كيه سبارك بلاج عن كثب مع الشركات المصنعة للسيارات لضمان أداء أمثل وتحمل طويل. وجاءت النتيجة في تقديم ابتكارات مميزة تعمل كنقطة انطلاق في المغامرات المثيرة في جميع التضاريس.

فوائد منتجاتنا

  • جودة المعدات الأصلية
  • تشغيل سلسل
  • متانة لفترة طويلة
استكشف البحث والتطوير
arrow

صيانة منتظمة لمتانة أطول

يوصي أخصائيو شركة إن جي كيه سبارك بلاج بقيام السائقين بفحص شمعات الإشعال للمركبات رباعية الدفع أو المركبات الصالحة لجميع الطرق ومركبات الطرق الوعرة واستبدالها بانتظام لضمان استمرارية المغامرات في الهواء الطلق. من المهم تذكر أنه على الرغم من كون شمعات الإشعال مكونًا صغيرًا نسبيًا، إلا أنها تلعب دورًا مهمًا في الأداء العام للمحرك، لذا فإن عمليات الفحص والاستبدال المنتظمة لها من الأمور المهمة.

حسِّن أداء محركك بصورةٍ كبيرة وحقَّق أقصى استفادة من تجربتك للقيادة، بالترقية إلى تكنولوجيا إريديوم IX من شركة إن جي كيه. تفضل بزيارة تطبيق كشاف الأجزاء للحصول على ترقيات.

ابحث داخل تطبيق كشاف الأجزاء
arrow

مكان الاختبار النهائي لمنتجات إن جي كيه وإن تي كيه

"في كل مرة استقل مركبتي، أواجه أحوال بالغة التحدي مثل الرمال والأتربة والوحل والأرض الوعرة. وبمعرفة أن محركي جاهز للمهمة يمنحني الثقة ويجعلني أنصب تركيزي على متعة القيادة!"

 أندرياس روزنلوشر،

سباق أر أم إكس

Contact