spanner البحث عن الأجزاء

رياضة المحركات الآلية

رياضة المحركات الآلية الدولية

تدعم شركة إن جي كيه سبارك بلاج السباقات والفرق والسائقين على المستويين الوطني والدولي. على مدى السنوات القليلة الماضية، أعطى هذا الدعم المخصص نتائج ممتازة للعديد من الفرق، بعد أن فازت بعدد كبير من ألقاب السباقات في أعلى فئات السباق. وقد خلقت أنشطتنا العديدة لرياضة المحركات الآلية ثقة عميقة في العلامتين التجاريتين التابعتين لنا وهما إن جي كيه وإن تي كيه.

فورمولا 1

هناك عدد قليل من الألعاب الرياضية القادرة على توفير مزيج رائع من السرعة والروعة والحيوية مثل سباق الفورمولا 1. وهذا هو سبب فخر شركة إن جي كيه سبارك بلاج بشراكتها الطويلة مع المتعاقد الأكثر نجاحًا في الفورمولا 1، وهو سكوديريا فيراري. في عام 2018، تم تشغيل محركات الفورمولا 1 المتقدمة من فيراري بمساعدة تقنية الإشعال من إن جي كيه لمدة لا تقل عن 23 سنة متتالية.

موتو جي بي

تعد شركة

إن جي كيه سبارك بلاج الراعي الرسمي لأكثر من نصف الفرق التي يبلغ عددها 12 فريقًا في مسابقة موتو جي بي لعام 2019، بما في ذلك بطل العالم مارك ماركيز. ولكن هذا ليس كل شيء: حيث يستفيد 12 من أفضل راكبي الدراجات على الأرض من الدعم الفني للعلامة التجارية رقم واحد في شمعات الإشعال. ينتمي هذا السباق إلى الفئة المتميزة من سباقات الدراجات البخارية والتي تتنافس فيها الدرجات البخارية في البطولات العالمية. الفرق التي تدعمها شركة إن جي كيه سبارك بلاج: مونستر إنرجي ياماها فاكتوري ريسينغ، بيترونايز ياماها فريق سباق سيبانج، فريق دوساتي، فريق ريبوسل هوندا، إل سي آر هوندا، فريق سوزوكي إكستار.

بطولة العالم للسوبربايك

تتميز بطولة العالم للسوبربايك بدراجات نارية حسب الإنتاج مع تعديلات معينة. مع استفادة جميع مصنعي المعدات الأصلية الرئيسيين من الدعم الفني للعلامة التجارية الرائدة في العالم في شمعات الإشعال، فلا غرابة في أن منتجات إن جي كيه سبارك بلاج عالية الجودة قد تسببت في تحقيق عدد من الفرق لانتصارات لا تحصى في البطولات، على سبيل المثال، بطل العالم ثلاث مرات جوناثان ريا وفريقه في سباق كاواساكي في بطولة العالم للسوبربايك. بالإضافة إلى تقديم الدعم إلى سباق كاواساكي، تعد الشركة المتخصصة في المستشعرات والإشعال هي الشريك الفني لفريق Pata Yamaha Offical WorldSBK الرسمي وARUBA.IT RACING - DUCATI.

بطولة العالم للراليات

تُعد بطولة العالم للراليات بلا شك البطولة الأكثر تحديًا في رياضة المحركات الآلية في العالم بداية من طرق الغابات المكتظة بالثلوج ووصولاً إلى الممرات الجبلية المغطاة بالصخور. إن الظروف القاسية السائدة هناك بدون مبالغة تُجبر السائقين والسيارات والمواد على تقديم أداء متميز. ومن ثم، يعتمد الفائز ببطولة العالم للراليات خمس مرات سيباستيان أوجييه على شمعات الإشعال من شركة إن جي كيه لكي تمنحه دفعة معززة ومحفزًا للنجاح في ظروف الطقس القاسية. إلى جانب فريق M-SPORT FORD WORLD RALLY، فإن فريق Citroën Total World Rally يصر أيضًا على الجودة المتميزة التي توفرها منتجات شركة إن جي كيه.

بطولة العالم للموتوكروس

استمتع بدراجات بخارية رائعة ومناسبة مع الأتربة والقفز: تعتبر بطولة العالم للموتوكروس (MXGP) أحد التحديات البدنية الأصعب للرياضيين وإحدى بطولات رياضة المحركات الآلية الأسرع نموًا في العالم. إن جي كيه سبارك بلاج تدعم فريق سباق Monster Energy Kawasaki. تعد البطولة حدثًا خاصًا من نوعه نظرًا لأن راكبو الدرجات يخوضون سباقين في كل فاعلية.

بطولة العالم لسباق الدراجات النارية

لا يحتاج السائقان العالميان في سباقات الدراجات النارية نيكي بيدرسن وجريج هانكوك إلى فترات راحة نتيجة للسباقات القاسية. وإلى جانب فرقهم المعنية، فإنهما بطلان عالميان وبطلان في فرق عالمية يثقون في شركة إن جي كيه لسنوات عديدة. ولسبب وجيه: تصل سرعة الدراجات البخارية سعة 500 سي سي إلى أكثر من 70 ميلاً في الساعة وهي مزودة بترس ثابت فقط وبدون فرامل، مما يجعل تقنية الإشعال الموثوقة ضرورية.

بطولة Trial World Championship

تعتمد المنافسة الرياضية الاختبارية بصورة أقل على السرعة والتوازن والتحكم في الدراجات النارية. قامت شركة إن جي كيه سبارك بلاج برعاية السائق توني بو مع فريقه ريبسول هوندا الذي سيطر على بطولة TrialGP بالحصول على 11 بطولة رائعة في الهواء الطلق، إلى جانب 11 بطولة داخل الصالات. وقد تطورت الدراجات النارية هذه لتصبح خفيفة الوزن بدرجة بالغة وقلة المقاعد (إنها مصممة ليتم قيادتها في وضع منتصب) ولها تعليق قصير.

[Translate to Arabic:] Niterra Sponsors

"في سباقات موتو جي بي، نؤدي عملنا باستمرار بأعلى مستوى. فما يدفعنا هو الإرادة الأساسية لتحقيق الفوز ولا نعمل إلا مع شركاء مثل شركة إن جي كيه سبارك بلاج ممن يشاركون هذا السلوك."

فريق ريبسول هوندا

Contact