spanner البحث عن الأجزاء

غاز العادم مستشعرات درجات الحرارة

حماية من الحرارة

حماية مثالية للمكونات

تراقب مستشعرات درجة حرارة غاز العادم (EGTS) درجة حرارة غاز العادم مما يضمن تحقيق مكونات تنظيف غاز العادم معدلات التحويل المثالية. كانت شركة إن جي كيه سبارك بلاج تعمل على تطوير مستشعرات درجة حرارة غاز العادم بالنسبة للمعدات الأصلية وسوق قطع غيار السيارات لعدة سنوات.

38 رقم قطعة من المعدات الأصلية وحتى قطع الغيار في الأسواق المستقلة والتي تغطي 33 مليون سيارة

محرك فعال، وشاحن توربيني، وحماية بيئية

يتراوح نطاق القياس من -40 درجة مئوية وحتى 900 درجة مئوية

سهلة التخزين والاختيار بفضل حل التعبئة الذكي

صُنع لمراقبة درجات الحرارة

  • مقاومة فائقة ضد الحرارة
  • مقاومة متميزة للاهتزازات
  • تنشيط فائق السرعة
     

تقنيات مستشعر درجة حرارة غاز العادم

تستخدم مستشعرات درجات الحرارة مقاومات تتغير مقاومتها بتغير درجات الحرارة. يوجد نوعان مختلفان شائعان من أنواع المستشعرات وهما: معامل درجة الحرارة الموجب ومعامل درجة الحرارة السالب. على الرغم من ازدياد المقاومة بارتفاع درجات الحرارة مع معامل درجة الحرارة الموجب، إلا أن المقاومة تنخفض مع ارتفاع درجات الحرارة مع معامل درجة الحرارة السالب. جميع مستشعرات إن تي كيه من أنواع معامل درجة الحرارة السالب. تكون مستشعرات معامل درجة الحرارة السالب أكثر دقة عند القياس عن مستشعرات معامل درجة الحرارة الموجب؛ ولكن بما أن مستشعرات معامل درجة الحرارة السالب المستخدمة تكون سريعة التأثر في درجات الحرارة العالية، فإنه في الأغلب تم استخدام معامل درجة الحرارة الموجب لقياس درجة حرارة غاز العادم. تستخدم مستشعرات درجة حرارة غاز العادم من إن تي كيه عناصر مقاومة لدرجات الحرارة والتي تشمل مجموعة متنوعة من درجات الحرارة التي تتراوح من -40 درجة مئوية وتصل إلى أكثر من 900 درجة مئوية. عندما يتعلق الأمر بمكان تركيب مستشعرات درجة حرارة غاز العادم، فإن الشركة المتخصصة في المستشعرات توفر منتجات مثل مستشعرات خاصة بالمركبة والتي تقوم بما يلي:

  • تقيس درجة حرارة غاز العادم قبل الشاحن التوربيني وبعده
  • تقيس درجة حرارة غاز العادم قبل المحول الحفاز لتأكسد الديزل وبعده
  • يتم تركيبها قبل/بعد مرشح حبيبات الديزل و/أو المحول الحفاز ذي الـ 3 مسارات

متطلبات مستشعر درجة حرارة غاز العادم

تعمل مستشعرات درجة حرارة غاز العادم كمراقب لدرجة حرارة الشواحن التوربينية والمحولات الحفازة ومرشحات حبيبات الديزل وأنظمة تقليل أكسيد النيتروجين. إنها تُستخدم لمراقبة نقطة التشغيل المثلى، ولحماية المكونات ذات الصلة من الحمل الزائد لدرجات الحرارة، ولإبقائها في نطاق درجة الحرارة المطلوب لمعدلات التحول المثلى، مما يجعلها مكونًا مهمًا لتقليل الانبعاثات الضارة من المركبات.

منصة تيكني ويكي: الخبرة الفنية

منصة لاكتساب الخبرة الفنية التفصيلية

3:18

VLN Ferrari in NGK SPARK PLUGS' Technical centre

August 2018

الأمر يتمحور حول المحرك بالنسبة لنا

Contact