spanner البحث عن الأجزاء
chevron-down

#ngkroyals: الفنان البلجيكي وشركة إن جي كيه سبارك بلاج ينضمان إلى مبادرة القوات الإبداعية

قد يتعجب البعض: ما الأمر المشترك بين صناعة السيارات والفنون الجميلة؟ الأمر ليس بسيطًا كما يبدوا! في الواقع، عند الفحص الدقيق، أصبح من الواضح أن هناك حاجة إلى العديد من الأنظمة الإبداعية لتصنيع المركبات من حيث التصميم والهندسة والتجميع وغيرها الكثير. وعندما يستلهم الفنانون من هذه النواحي وغيرها من نواحي السيارات، يولد شكل فني جديد: وهو فن السيارات.

ولد رولاند جروتيكلايس في بلجيكا عام 1976، واكتسب سمعة ممتازة لنفسه كفنان فريد من نوعه. وقد طور الموهوب الإبداعي مهاراته على مدار سنوات وهو في الأصل رسام مُدرب. أقلام رصاص، وأقلام لوضع علامات، وألوان مائية، ومواد مُعاد تدويرها: يستخدم رولاند أي من المواد التي تساعده على تحويل رؤيته إلى حقيقة، حيث يجمع بين النهج الأكثر كلاسيكية لطلاء الأكريليك مع التغييرات الحديثة مثل العلامات وعلب الرش. إنه يبحث دائمًا عن نسبة المزيج المثالي للحصول على النتيجة التي يبحث عنها حيث يشبه في عمله عمل الكيميائي. تظهر فرحته بالتجربة والمغامرة في منطقة جديدة أيضًا في مجموعة متنوعة من الموضوعات التي يتعامل معها في أعماله الفنية. يغطي رولاند مجموعة كبيرة من الأفكار بداية من الطبيعة ووصولاً للبشر والآلات. كما لو أن ذلك لم يكن كافيًا، فهو يأخذ رسوماته ولوحاته الفنية ثنائية الأبعاد ويحولها إلى أعمال فنية رائعة ثلاثية الأبعاد. إن الفكرة السائدة في العديد من أعماله الفنية هي الاهتمام الواضح بالعجلات والمركبات قيد الحركة. فما دفعه هو شعوره بالعبقرية المتعلقة بفنون السيارات حيث قام بعمل يشبه عمل المهندس عندما طور أجسامًا متقدمة في التصميم الفني ومتميزة بأناقة جمالية.

عندما ينضم فنان يتميز بمستوى عالٍ من القدرة مثل رولاند يفضل فنون السيارات والإشعال والمستشعرات الرائدة عالميًا إلى هذه المجموعة، فإن النتيجة تكون رائعة للغاية. لقد قدَّم رولاند جروتيكلايس مؤخرًا مهاراته لابتكار قطع متنوعة من فنون إن جي كيه سبارك بلاج الأصلية وذلك بالشراكة مع شركة إن جي كيه سبارك بلاج. حظى معجبو ومتابعو صفحة شركة إن جي كيه سبارك بلاج على فيسبوك بفرصة الفوز بملصق مخصص من الفنان نفسه. يحمل تعليقًا على صورة من رحلتهم سواء كانت على دراجة أو سيارة أو قارب أو أي وسيلة أخرى تعمل بشمعات إشعال، وقد شارك المتنافسون بدون تفكير في اليانصيب. وفي النهاية، تم اختيار عشرة فائزين محظوظين لاستلام ملصق مطبوع يدويًا مع رسم رحلتهم في المنتصف.

هناك عمل فني آخر لجروتيكلايس يتم حاليًا في جولة حول العالم أو بشكل أكثر دقة عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. أصبحت المجموعة الملكية المُقلدة ذاتيًا بما في ذلك التاج والتمثيل المعدني نجمًا في حد ذاتها حيث إن مجموعة شمعات الإشعال المتميزة من شركة إن جي كيه سبارك بلاج مصنوعة من الفولاذ والبلوط. يُظهر موظفو شركة إن جي كيه سبارك بلاج من جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا روح الفريق وحبهم الشخصي للشركة عن طريق ارتداء ملابس عليها أعمال فنية على الملأ تحمل الهاشتاج الرسمي #ngkroyals. يقام المعرض التجاري الدولي الرائد لسوق قطع غيار السيارات المستقلة ولمجال الصيانة في الشرق الأوسط حاليًا في أوتوميكانيكا دبي، وستواصل المجموعة الملكية مسيرتها كجزء من حملة #ngkroyals.

لمزيد من المعلومات والانطباعات، ابحث بالهاشتاج #ngkroyals على فيسبوك. يُمكنك أيضًا زيارة صفحة رولاند جروتيكلايس على rolandgroteclaes.be

مدونات أن جي كي سبارك بلَغ (شمعة الإشعال)