spanner البحث عن الأجزاء
chevron-down

قياس في

الوقت الفعلي من NCEM®

Slashesجهاز صغير، تأثير كبير

مع تزايد تشديد لوائح الانبعاثات، تزداد باستمرار الحاجة إلى أنظمة قياس قادرة على قياس انبعاثات غازات العادم في ظل الظروف الحقيقية للانبعاثات خلال القيادة. استجابت إن تي كيه لهذا الطلب المتزايد بطرح مقياسها الصغير الخاص بالانبعاثات (NCEM®).

غير متاح حاليًا في الشرق الأوسط

قابل للحمل وصغير وخفيف الوزن

سهولة التشغيل ووقت تشغيل قليل

عمليات قياس في الوقت الفعلي

8 فتحات لوحدة القياس للقيام بوظائف متعددة

Slashesوظائف NCEM®

يمكن الآن تزويد المركبات بمقياس NCEM®لقياس الانبعاثات الملوثة ليس فقط في مرافق الاختبارات ولكن أثناء التنقل بالمركبات أيضًا. أتاحت المستشعرات المدمجة إجراء القياسات في الوقت الحقيقي حيث تتعقب الملوثات الرئيسية المنبعثة من المركبات العاملة. بفضل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المدمج ورابط لجهاز تشخيص الأعطال الذاتي (OBD2) بالمركبة، يمكن تعقب مكان المركبة وتحليل بياناتها أثناء قيادتها في ظل ظروف مختلفة. مع تنفيذ لوائح انبعاثات القيادة في الوقت الحقيقي في سبتمبر عام 2017، فإن المقياس القابل للحمل وسهل المناولة NCEM® من إن تي كيه يوفر حلاً شاملاً لتطوير المحرك بما يتماشى مع المتطلبات القانونية.

يتم تعقب الملوثات الرئيسية من قبل NCEM®

  • أكاسيد النتروجين (NOx)
  • O2 (الأكسجين)
  • PM (مادة الجسيمات)

Slashesنظام حاصل على جائزة

يُعد NCEM® مقياس غاز صغير وخفيف الوزن حيث يجمع بين التكنولوجيا والخبرة التي يتمتع بها المورد العالمي الرائد للمستشعرات ويدعم مرافق اختبار المركبات والمحركات واختبار الانبعاثات في ظل ظروف تشغيل واقعية. حصد أحدث تطوير لمنتجات إن تي كيه على جائزة Automechanika Innovation المرموقة في فئة "التشخيص & بغرض الإصلاح مما يؤكد بشكل كبير على التقنية المبتكرة للغاية لنظام NCEM® وأهميته للصناعة. للحصول على مزيد من المعلومات حول مقياس الانبعاثات الصغير الحائز على جائزة من إن تي كيه (NCEM®)

انتقل إلى موقع الويب
arrow