spanner البحث عن الأجزاء
chevron-down

الحقائق والأرقام

Slashesكل ما تحتاج إلى معرفته

تعد شركة إن جي كيه سبارك بلاج شركة رائدة في السوق العالمية، بأكثر من 80 عامًا من الخبرة، حيث تقدم شمعات الإشعال وشمعات التوهج ومستشعرات لمبدا بالإضافة إلى قطع غيار الإشعال الأخرى وإلكترونيات المركبات لكلٍ من الشركات المصنعة للمعدات الأصلية وسوق قطع الغيار المستقلة.

Slashesالتشغيل في جميع أنحاء العالم

تأسست شركة إن جي كيه سبارك بلاج عام 1936، وتعد اليوم شركة رائدة عالميًا وتمتلك شركات تابعة ومصانع إنتاج في جميع أنحاء العالم.

43 شركة تابعة

24 مصنع إنتاج

5 مراكز فنية

> 14500 موظف

Slashesمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

بدأت شركة

إن جي كيه سبارك بلاج (NGK SPARK PLUG) عملها الأول في أوروبا في المملكة المتحدة عام 1975 وفي ألمانيا عام 1979. بعد إنشاء شركة إن جي كيه سبارك بلاج أوروبا (NGK SPARK PLUG EUROPE) عام 1989، تمت مشاركة المسؤولية عن منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بأكملها تحت سقفٍ واحد في عام 2017 لتشمل أكثر من 90 لغة في ثلاث قارات.

Slashesالمركز الفني

يعد مركزنا الفني في راتينغن، في ألمانيا، مكانًا يتم فيه اختبار منتجات النماذج الأولية في المحركات التي ستُطرح في المستقبل. تأسس عام 1991، ويغطي حاليًا مساحة 2200 متر مربع، ويضم ثلاث منصات اختبار للمحركات ذات التقنية العالية، ومقويان ديناميكيان للهيكل المعدني، وحجرة مناخية مزودة بمروحة مدمجة لسرعة الرياح تعمل مع درجات الحرارة تتراوح من -30 درجة مئوية حتى + 30 درجة مئوية.

Slashesمركز التوزيع الإقليمي الأوروبي

يقع مركز التوزيع الإقليمي لدينا في دويسبورغ بألمانيا، وهو المركز اللوجستي المثالي ويشغل مساحة تخزين تبلغ 21000 متر مربع مع مساحة تبلغ 22000 خاصة بالمنصات النقالة. يتم شحن أكثر من مليون قطعة فردية مع 5000 مجموعة طلبات من هذا المركز إلى 44 دولة في جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا كل يوم.

[Translate to Arabic:] Related Links

يُعد نقطة التواصل مع ممثلي الصحف الذي يبحثون عن المعلومات والأخبار الحالية

توفر مكتبة الوسائط لدينا كل شيء بداية من الشعارات ووصولاً إلى صور العلامات التجارية والمنتجات.

مواقع التواصل الاجتماعي | الأخبار

توفر قنوات التواصل الاجتماعي محتوى ترفيهي وأخبار.