spanner البحث عن الأجزاء
chevron-down

دفع رباعي

Slashesوضع معايير جديدة في مجال السيارات

تشتهر شركة إن جي كيه سبارك بلاج على مستوى العالم بتزويد مركبات الدفع الرباعي بمعدات من خلال تكنولوجيا مستشعرات وإشعال عالية الفعالية وموثوق بها بداية من شمعات إشعال السيارات إلى شمعات التوهج ومجموعة واسعة من المستشعرات المختلفة.

Slashesالخبرة في المعدات الأصلية

أصبحت شركة إن جي كيه سبارك بلاج على مر السنين أحد موردي المعدات الأصلية الرائدين لشمعات إشعال السيارات، وشمعات التوهج، بالإضافة إلى مستشعرات الأكسجين ودرجات الحرارة في العالم. نحدد متطلبات السوق للمنتجات الحالية والمستقبلية، من خلال العمل عن كثب مع عدد متزايد من الشركات المصنعة للسيارات.

ما يميزنا

  • مورد معدات أصلية رائد لشمعات الإشعال وشمعات التوهج ومستشعرات الأكسجين ودرجات الحرارة
  • تعاون عن كثب مع مهندسي الشركات المصنعة للسيارات
  • مركز فني مزود بأحدث مرافق الاختبارات
استكشف البحث والتطوير
arrow

Slashesلماذا منتجات إن جي كيه ومنتجات إن تي كيه؟

توفر شركة إن جي كيه سبارك بلاج حلولًا لعملية الإشعال وتقنية المستشعرات بالكامل، باعتبارها مؤسسة توفر منتجات مختلفة. تعتمد الشركات المصنعة للسيارات ومالكو السيارات حول العامل على جودتنا التي لا نظير لها والتزامنا نحو التميز.

وليس هذا وليد الصدفة: نظرًا لأن المحركات في صميم سيارات السباق، وأن شمعات الإشعال هي المكونات التي تشعلها، فإن شركة إن جي كيه سبارك بلاج تبتكر منتجات وحلول تلبي الطلبات الكبيرة لفرق السباق في جميع أنحاء العالم. يتم دمج المعرفة المكتسبة نحو الإنتاج التسلسلي، بما يفيد حركة المرور العادية على الطرق.

ابحث في تطبيق كشاف الأجزاء
arrow

Slashesالشراكات الفنية في كل سلاسل السباق الرئيسية

"إن الحصول على دعم من الأشخاص المناسبين هو أمر بالغ الأهمية. ويتضمن ذلك الجهات الراعية مثل إن جي كيه. لقد خسرت سباقات من قبل بسبب وجود خلل في قطع الغيار. ولهذا إنه لشعور جيد عندما يُمكنك أن تعتمد تمامًا على مكونات أساسية."

جورج ريتشاردسون،

سائق بريطاني في سباقات التحمل