spanner البحث عن الأجزاء

الأغطية & ووصلات الإشعال

نقل الطاقة

نقل فعال للجهد العالي

تُعد موصلات تيار الإشعال عنصرًا رئيسيًا في نظام إشعال العديد من محركات البنزين حيث توصل ملف الإشعال بشمعة الإشعال. توفر شركة إن جي كيه سبارك بلاج موصلات تيار الإشعال والأغطية التي تُكمل بشكل مثالي مجموعتها الواسعة من شمعات الإشعال وملفات الإشعال، بفضل الخبرة التي تتمتع بها الشركة في تكنولوجيا الإشعال.

ما يصل إلى 1000 موصل تيار إشعال متاح

أكثر من 92% من تغطية المركبات في طور التشغيل (المصدر: TecDoc)

عزل بحماية فائقة ضد البيئات الكيميائية والكهربائية

تحمل الظروف الصعبة

لتدفق سلس

  • مقاومة عالية للحرارة والاهتزازات والتذبذبات
  • قابلية توصيل كهربائية متميزة
  • أداء فائق في ظل الظروف القاسية

تقنيات الأغطية ووصلات الإشعال

يوجد ثلاثة أنواع مختلفة من وصلات الإشعال والتي تختلف حسب المواد المستخدمة مع الموصل ونوع عنصر المقاومة اللازم لكبت التداخل. إذا تم اختيار التقنية الصحيحة فقط للمحرك المحدد والتي أكدتها الكتالوجات الخاصة بنا، فإن الأداء الجيد لنظام الإشعال الخاص بنا يكون مضمونًا. تفي التقنية المستخدمة في موصلات الإشعال من شركة إن جي كيه بمتطلبات المعدات الأصلية للشركات المُصنّعة للسيارات. تشتمل مجموعة منتجات شركة إن جي كيه سبارك بلاج بالنسبة لموصلات الإشعال على ما يلي:

  • وصلات إشعال بقلب نحاسي مزود بعنصر مقاومة لكبت التدخل (داخل الموصلات)
  • وصلات إشعال بعنصر مقاومة من الكربون
  • وصلات إشعال مزودة بعنصر مقاومة حثي

تأتي أغطية شمعة الإشعال من شركة إن جي كيه مزودة بعنصر مقاومة مصنوع من مواد خزفية عالية الجودة. ويضمن هذا وجود قيمة مقاومة مستمرة مع انحراف بسيط فقط خلال أحوال الحمل الزائد. يتكون التغليف من الراتينج الفينولي القوي المزود بمقاومة جيدة للغاية تجاه إجهاد الشد والحرارة. تمنع البطانات المطاطية الخاصة على كلا الطرفين الفقد الكهربائي بسبب الرطوبة.

متطلبات أغطية ووصلات الإشعال

تُعد الخصائص العازلة المتميزة، والمستوى العالي من مقاومة الحرارة (حتى 200 درجة مئوية) وكذلك مقاومة الاهتزازات والتقلبات في درجات الحرارة والرطوبة من المتطلبات الأساسية التي يجب أن تحققها موصلات الإشعال عالية الجودة. وإذا كانت تلك الموصلات تفي بهذه المتطلبات بالكامل فقط، فإن كابلات الإشعال توفر موثوقية دائمة في ظل الظروف القاسية حتى على مدار فترة طويلة.

أنواع وصلات الإشعال

وصلات إشعال بقلب نحاسي مزود بعنصر مقاومة لكبت التدخل
وصلات إشعال تحتوي على عنصر مقاومة من الكربون
وصلات الإشعال مع عنصر مقاومة حثي

منصة تيكني ويكي: الخبرة الفنية

منصة لاكتساب الخبرة الفنية التفصيلية

3:18

VLN Ferrari in NGK SPARK PLUGS' Technical centre

August 2018

الأمر يتمحور حول المحرك بالنسبة لنا

Contact